SANIST
2022
الصالون الوطني المنعكس للمناولة

الشركاء

المنظم

من بإمكانه المشاركة ؟

.يقبل بالعرض في الصالون الوطني المعكوس للمناولة...

Read More
x

من بإمكانه المشاركة ؟

يقبل بالعرض في الصالون الوطني المعكوس للمناولة: • المؤسسات الباحثة عن متلقي الأوامر الخاضعين للقانون الجزائري من أجل: توريد المكونات أو المنتجات شبه المصنعة وإدراجها في الإنتاج النهائي • المؤسسات الصناعية الناشطة في قطاعات الميكانيك، الإنشاءات المعدنية، الكهرباء، الإلكترونيك، الأجهزة المنزلية .... ، لتوريد قطع الغيار والمواد اللازمة لصيانة وتجديد وتصليح معداتها للإنتاج أو حظائر مركباتها وآلاتها، عندما يكون حجم المشتريات متكررة ومعتبرة • المؤسسات الناشطة في قطاعات المحروقات، الطاقة الكهربائية، المناجم، الصناعات البتروكيمياوية، صناعة الصلب، المعادن، صناعة الإسمنت، صناعة القرميد والأجر، الأشغال العمومية، النقل البري، النقل بالسكة الحديدية، النقل الجوي، النقل البحري، تصليح السفن، الصناعات التحويلية . • المؤسسات الناشطة في تركيب المعدات والأجهزة والباحثة عن مقاولين من الباطن لدمج المزيد من إنتاجهم بالإضافة إلى مؤسساتهم في حين أنها هي بذاتها من متلقي الأوامر وتبحث عن مقاولين من الباطن لتوريدها بالمواد من أجل إدراجها في إنتاجهم (مقاولون من الباطن من الدرجة الثانية). • المؤسسات الصناعية الناشطة في قطاعات الميكانيك، الإنشاءات المعدنية، الكهرباء، الإلكترونيك، الأجهزة المنزلية .... ، لتوريد قطع الغيار والمواد اللازمة لصيانة وتجديد وتصليح معداتها للإنتاج أو حظائر مركباتها وآلاتها، عندما يكون حجم المشتريات متكررة ومعتبرة • المؤسسات الناشطة في قطاعات المحروقات، الطاقة الكهربائية، المناجم، الصناعات البتروكيمياوية، صناعة الصلب، المعادن، صناعة الإسمنت، صناعة القرميد والأجر، الأشغال العمومية، النقل البري، النقل بالسكة الحديدية، النقل الجوي، النقل البحري، تصليح السفن، الصناعات التحويلية . • المؤسسات الناشطة في تركيب المعدات والأجهزة والباحثة عن مقاولين من الباطن لدمج المزيد من إنتاجهم بالإضافة إلى مؤسساتهم في حين أنها هي بذاتها من متلقي الأوامر وتبحث عن مقاولين من الباطن لتوريدها بالمواد من أجل إدراجها في إنتاجهم (مقاولون من الباطن من الدرجة الثانية).

لماذا هذا الصالون ؟

نسعى من خلال تنظيم هذا الصالون إلى: ...

Read More
x

لماذا هذا الصالون ؟

نسعى من خلال تنظيم هذا الصالون إلى: • السماح لأقصى عدد من المتعاقدين والمستلمين للالتقاء • المساهمة في جعل الإنتاج الوطني كبديل عن الواردات •مضاعفة الإدماج والتكامل الصناعي الوطني عن طريق تطوير المناولة • تحسين التعريف وتعميم التوعية بإمكانات ومؤهلات الإنتاج الوطني • تشجيع تنويع الإنتاج الوطني • بصفتكم مقدم أوامر عارض، سيكون لديكم فرصة للالتقاء في إطار مهني مع متلقي أوامر من أجل توسيع وتطوير شبكتكم في مجال المناولة وتقييم إمكانات المناولة الوطنية في نشاط قطاعكم والاستفادة من الاتصالات المحددة والنوعية وفقا لبرنامج شخصي يراعي الاحتياجات الخاصة بكم في مجال المناولة.

بخصوص الصالون

.نسعى من خلال تنظيم هذا الصالون إلى:...

Read More
x

بخصوص الصالون

الصالون الوطني المعكوس للمناولة الذي هو بالأساس صالون معكوس يكون فيه العارضون هم المشترون ويعرضون احتياجاتهم في شراء المنتجات، اللوازم أو عرض خدمات بينما يتحول الزوار إلى بائعين ويترددون على الصالون من أجل معرفة احتياجات المشترين ويسعون إلى توفيرها لهم. ونسعى من خلال تنظيم هذا الصالون إلى المساهمة في ترجمة والتجسيد الملموس لتوجيهات أعلى سلطات البلاد التي تهدف خاصة إلى ترقية وتطوير الإدماج والتكامل الصناعي والإنتاج الوطني.

236

عارض

3041

زائر

10

محاضرة

3

عقود موقّعة

380

لقاء

60

مقال صحفي

صالونات الغرفة الجزائرية للتجارة و الصناعة

تنظم الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة في كل عام طبعة جديدة من المعارض